تقنية الثرى دى 3D


تقنية الثرى دى 3D 


هل كنت تبحث عن مكان تعرف منه عن تقنية الثرى دى 3d

هذا هو المكان المناسب

 . و الفكرة هو أن نقدم لكم المعلومات التى تفيدكم فى ما هو 3D التكنولوجيا ، والتاريخ فضلا عن أحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال.

ما هي تكنولوجيا 3D؟


تكنولوجيا 3D لتقف على التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد التي تقدم مجموعة واسعة من الاحتمالات في المستقبل القريب تقريبا في كل مناحي الحياة و خصوصا في قطاع الترفيه. استخدام تكنولوجيا 3D في أجهزة التلفاز، و أجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من المنتجات يتزايد بسبب محتوى الأساسية اللازمة لدعم هذه المنتجات تشمل الرياضة والأفلام. في الفترة الأخيرة، واعتبرت تكنولوجيا ناجحة جدا حيث احبها الكثير من مستخديمها فضلا عن ان اسعارها مرتفعة ولكن لابأس فال3dتكنولوجيا جديدة ومتطورة جدا تتيح لمستخدميها رؤية الافلام او الالعاب بطريقة متطورة وهى عن طريق تجسيم الاجسام وتكبريها بحيث تضعك داخل الفيلم .
فتشعر بأنك بالفعل داخل الفيلم او اللعبة 

وأوضح تكنولوجيا 3D هنا أيضا يشير إلى حقيقة مهمة بأنها لا تقتصر على الأفلام التي يتم عرضها في دور السينما ، والآن البث التي أدلى بها أجهزة التلفزيون و الأفلام مباشرة إلى الفيديو و التي أيضا لدمج أساليب مماثلة.
معرفة المزيد حول تطبيق تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد من بين المجالات المتنوعة التي كتبها استكشاف في موقع معين . ان معلومات مفصلة تساعد بالتأكيد لزيادة معرفتك عن تكنولوجيا 3D وغيرها من المعلومات المفيدة و ذات الصلة لفهم مفهوم تكنولوجيا 3D.

وأنتشرت اجهزة التلفزيون التى بها هذه التكنولوجيا الحديثة بحيث تضع نظارات ال 3d وتستمتع بالمشاهدة 



نظارات الثرى دى:


بدون هذه النظارات لن تتمكن من مشاهدة ال ثرى دى 3D ولو حتى تملك تلفزيون او كمبيوتر محمول مدمج به هذه التكنولوجيا 

ومع ذلك لم تنس هذه الشركات هذه النقطة
ومع تطور التسويق لهذه الشركات اتاحت هذه النظارات كهدية مع الجهاز 
للاستمتاع بهذه التقنية الحديثة

ألعاب ثرى دى 3D

العاب الثرى دى هي اكثر من رائعة بحيث تتيح لمستخدميها متعة الالعاب الحقيقية