شروط التقدم للحصول على شقة من الإسكان عبر البريد





يبدأ صندوق التمويل العقارى اعتبارا من غد الاربعاء فى تلقى طلبات حجز على الوحدات السكنية التى تم طرحها الاحد الماضى وعددها 10 الاف وحدة سكنية وذلك من خلال البريد 
وزير الإسكان:مصطفى مدبولى
خطوات إرسال الطلب:
تتمثل الخطوات فى أن يتم ارسال الطلبات من خلال
البريد على عنوان الصندوق التمويل العقارى 44-46 شارع الجيزة امام مجلس الدولة - الدقى-الجيزة.ص.ب 298 الاورمان وان يتضمن الطلب الذى يتم ارساله على اسم المدينة الذى يرغب الحجز  بها وصورة البطاقة الشخصية وصورة من مفردات المرتب الخاص به وايضا صورة من الاستمارة او الكوبون الذى تم نشره فى الاعلان بجريدة الاهرام يوم الاحد الماضى 

وتتركز شروط الحصول على الوحدة السكنية كالأتى :
ألا يتجاوز الدخل السنوى للمتقدم للحصول على الوحدة السكنية 21 ألف جنيه فى حالة الاعزب او 30 الف جنيه فى حالة المتزوج او من لديه اسرة وعدم امتلاك الزوج او الزوجة او الابناء القصر اى وحدة سكنية .
بالاضافة الى الا يكون المتقدم قد سبق له الحصول على وحدة سكنية مدعومة او قطعة أرض او قرض تعاونى إسكانى والا يزيد سن المواطن طالب الوحدة على 50 سنة ولا يقل عن 21 سنة .

المستندات المطلوبة :
شهادة بإثبات الدخل الشهرى او السنوى على ان تكون معتمدة ومؤرخة من جهة العمل وبها رقم السجل التجارى والبطااقة الضريبية وتقديم صورة بطاقة الرقم القومى للأعزب او للزوج اوالزوجة .
على ان تكون سارية وصورة قسيمة الزواج (للمتزوج) وايصال مرافق حديث لمحل السكن الحالى 
بالاضافة الى ارسال حوالة بريدية باسم صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى(كودمالى 2682) بمبلغ 75 جنيها كمصاريف استعلام لا ترد.
المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق