سيارة Ferrari كاليفورنيا T الجديدة

تصميم فيرارى كاليفورنيا تيT



كشفت فيراري طراز كاليفورنيا الجديد، ودعا كاليفورنيا T، مع إعادة تصميمها الخارجي بمحرك عالى الاداء والكفاءة والمرونة.
تحتفظ كاليفورنيا تى الميزات الأساسية للنموذج كاليفورنيا في عام 2008 تصميم محرك فى  منتصف مقدمة السيارة، و القدرة 2+2


في نفس الوقت في كاليفورنيا T تحدث الشكل الخارجي ، و المقصورة  منطوية قليلا ووحدة V8 الجديدة كليا مجهزة منخفضة توربينات مزدوجة. محرك560 سرعته 7500 دورة في الدقيقة و أقصى عزم دوران 755  .

الأرقام السابقة تعطي كاليفورنيا T إلى 100 ​​كلم / ساعة في غضون 3.6 ثانية  ، في حين انخفض متوسط ​​استهلاك الوقود بنسبة 15٪.

التصميم الخارجي

صممت من قبل مركز تصميم فيراري بالتعاون مع بينينفارينا ، ويحافظ على كاليفورنيا T .

مقارنة تصميم فيراري كاليفورنيا T 2008 وكاليفورنيا T 2014


يظهر عرض الجانب اختلاف سطح الأجنحة ، مع سلاسة و تدفق الطابع المميز للنموذج الأول ، التي نشأت من الحافة السفلية من فتحات جانبية تجتاح يصل الى المصد الخلفي ، وكيف يبدأ من الجبهة قوس العجلة

واستلهم هذا الحل من قبل 250 الشهيرة التصميم عائم - درابزين تيستا روسا والخط الامامي ، والعمق ، يجلب النعومة الهوائية والحركة على الجانبين .

فيراري كاليفورنيا T

و شدد على نظرة نحيلة أيضا منطقة مقعرة أكبر من العتبات الجانبية ، والذي يخفف بصريا وحدات التخزين بينما تضيف المزيد من الديناميكية ، و قبل الانتهاء من الأسود الجديد للسقف القابل للطي .

2008 فيراري كاليفورنيا

الواجهة الأمامية يتميز التصميم الجديد الذي يستعير عددا من العناصر من النماذج الحالية . مصبغة هو أكبر ولها زعانف افقية أكثر وضوحا ، ويتم وضع المصابيح الأمامية على أعلى من خطوط درابزين المقدمة ، و تم استبدال كمية الهواء على غطاء محرك السيارة بواسطة خط متجعد و اثنين من فتحات الهواء.

التصميم الداخلي




فيراري كاليفورنيا T الداخلية

مقصورة كاليفورنيا تي لوحة القيادة الجديدة يتميز بخطوط أفقية. يتم الاحتفاظ بتخطيط وتصميم العناصر الرئيسية - بصرف النظر عن الأداء توربو الجديدة المهندس ( TPE ) وضعه بين اثنين من فتحات الهواء المركزية - مع نظرة شاملة أرقى واجمل.

عرض TPE تفتخر( حساسة للمس ) للتمرير من خلال شاشات بمعلومات عن الاستفادة القصوى من أداء المحرك الجديد.

كما تحتوي على نظام اللمس عن طريق شاشة بدقة 6.5 تعمل باللمس لسهولة الاستخدام

المميزات التقنية الجديدة




مجموعة من حلول جديدة محرك توربو . ابتكر مهندسو مارانيلو في وحدة الطاقة الجديدة كليا التي توفر مستويات رائعة تماما من الأداء

وقد تم تطوير المحرك مع هدف تحقيق السرعة والاداء العالى ، و كما هو الحال مع وحدات الطاقة ، منحنى عزم الدوران الذي يزيد باستمرار في جميع الانحاء تزيد السرعة بفضل إدارة دفعة متغير .

الحقن المباشر ، 3855 سم مكعب توربو 8 أسطوانات هي التي شنت منخفضة جدا في هيكل السيارة في موقف منتصف الجبهة و يسلم 560 السيرة الذاتية في 7500 دورة في الدقيقة، وهو ما يترجم إلى محددة انتاج الطاقة من 145 السيرة الذاتية / لتر - الأعلى في فئتها - كما جنبا إلى جنب مع أقصى عزم دوران 755 نيوتن متر من .

نظام الكبح الكربون السيراميك مع أقراص CCM3 ديه مركب و منصات جديدة و متكاملة مع ESP 8.0  التي تسيطر على ABS عالية الأداء لفترة قصيرة 100-0 كم / ساعة مسافة الكبح من 34 متر فقط .



0 التعليقات:

إرسال تعليق